الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

realme x2 pro قاتل الفلاج شيب من ريلمي


وصل Realme X2 الأسبوع الماضي مع مجموعة شرائح Snapdragon 730G ، ويبدو أن إصدار Pro سيتم الكشف عنه في وقت أقرب مما كان متوقعًا.
نشر Xu Qi Chase ، كبير مسؤولي التسويق في الشركة ، على Weibo أن أول علامة Realme الرائدة مع Snapdragon 855 Plus ستصدر قريبًا ، واسمها الرمزي هو Super Warrior / Samurai (اعتمادًا على الترجمة).
ومن المثير للاهتمام ، أن Chase نشرت الرسالة بجهاز يسمى "Realme X2 Pro Super Samurai" ، مما يؤكد إلى حد كبير اسم الجهاز الجديد.

 
Realme X2 Pro الواردة مع Snapdragon 855 Plus
 
لسنا متأكدين بعد ما إذا كان Realme يخطط لترقية مجموعة الشرائح أم لا. في التعليقات تحت مشاركة تشيس ، يقول المشجعون إنهم يريدون الحصول على شحن سريع بقوة 65 واط من الشركة الأم Oppo وبطارية 4500 مللي أمبير على الأقل. طلب آخر من المشجعين هو لوحة خلفية حمراء - آخر مرة رأينا فيها Realme بهذا اللون كانت Realme 2 ، التي تم إطلاقها في أغسطس 2018 - أكثر من 10 Realmes قبل.
وأكدت لاحقًا تشيس أن الهاتف الجديد يعد "خطوة مهمة" في منهج الشركة للقفز إلى الأمام في المنافسة ، وسيظل جهازًا يثير حماس الشباب.
من الواضح أن الشركة ستقدم أخيرًا سماعة مع مجموعة شرائح رئيسية ، ولكن يبقى السؤال الكبير - كم ستكلف وستكون معقولة التكلفة مثل Realmes الأخرى في قطاعاتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق