الاثنين، 5 أبريل 2021

[Google Camera] Latest GCam APK for Xiaomi Poco X3 Proتحميل جوجل كاميرا بوكو x3 pro

 Xiaomi Poco X3 Pro Specifications in a nutshell

Xiaomi Poco X3 Pro شاشة 6.67 بوصة FHD + مثبتة على لوحة IPS LCD. تقدم الشاشة 1080 × 2400 بكسل ، ودقة عرض 20: 9 وكثافة 395 بكسل في البوصة. تحت الغطاء ، تم تجهيز الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 860 SoC إلى جانب معالج ثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات Adreno 640 وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. حزم الهاتف بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت يمكن توسيعها بشكل أكبر.

تم تجهيز Xiaomi Poco X3 Pro بوحدة كاميرا رباعية في الخلف ، وكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، وكاميرا مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. بينما يوفر وحدة كاميرا بدقة 20 ميجابكسل في المقدمة. يمكن للجهاز التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة اليومية العادية ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من الصور المحسّنة مثل تلك الموجودة في DSLR ، فهذا هو المكان الذي يأتي فيه GCAM حيث يساعد على التقاط صور رائعة بعمق وتفاصيل أكثر.

ميزات كاميرا Xiaomi Poco X3 Pro Google

GCam APK for Xiaomi Poco X3 Pro

تشتمل ميزة كاميرا Google على Super Res Zoom و AR Emojis و Google Lens و TimeLapse و Slow-Motion وتثبيت الصورة ووضع التصوير الفلكي و Photosphere. كما أنه يتميز أيضًا بـ HDR و HDR + و HDR + المحسن و RAW و ZSL والفلاش وملصقات AR و Night Sight و Portrait mode.

هناك فرص طفيفة في أن بعض الميزات قد لا تعمل مع التعديلات المدرجة ، فلا تتردد في استخدام تعديلات APK مختلفة وتجربة ملف تكوينات مختلف.

أدناه تم تطوير GCam المذكورة أو Google Camera Mod APK بواسطة Urnyx05.

GCam: What’s Working?

  • HDR+ Enhanced
  • Portrait Mode
  • Night Sight
  • Astrophotography Mode
  • And More (Likely Everything)

GCam What’s Not Working?

There isn’t any report about the mode that’s not working.

قم بتنزيل أحدث إصدار من GCam APK على Xiaomi Poco X3 Pro | قم بتنزيل ملفات تهيئة GCam

Download any of the following latest working GCam or Google Camera for Xiaomi Poco X3 Pro.

PXv8.1_GCam-v1.2 for Xiaomi Poco X3 Pro by Urnyx

Checkout Different versions of Gcam for Xiaomi Poco X3 Pro

 

 

 كيفية تثبيت GCam APK على Xiaomi Poco X3 Pro

قم بتنزيل Google Camera APK من رابط التنزيل المذكور أعلاه.

بعد التنزيل ، انقر فوق ملف APK الذي تم تنزيله ، وسيطلب هاتفك المحمول التفويض ، ما عليك سوى تمكين "التثبيت من مصادر غير معروفة" أو السماح به من إعدادات الخصوصية. (يمكنك التمكين باتباع هذه الخطوات "الإعدادات" ثم "الأمان / الخصوصية" ثم تمكينها. ومع ذلك ، إذا قمت بالفعل بتمكينها ، فانتقل إلى التثبيت.)

بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك ببساطة استخدام GCam APK على هاتفك الذكي

 

 Xiaomi Poco X3 Pro GCam Config تنزيل وتثبيت ملف

بمجرد الانتهاء من تثبيت GCam APK لـ Xiaomi Poco X3 Pro ، ستحتاج إلى فتح مدير الملفات والبحث عن مجلد Gcam ، إذا لم يكن مجلد Gcam موجودًا ، فستحتاج إلى إنشاء مجلد GCam يدويًا. بمجرد إنشاء مجلد GCam ، يلزمك إنشاء مجلد تكوينات داخل مجلد GCam ، والآن قم بنقل ملف التكوين الذي قمت بتنزيله في مجلد التكوين.

الآن افتح كاميرا Google ، انقر نقرًا مزدوجًا على أي منطقة سوداء ، بعد النقر المزدوج ، تحتاج إلى تحديد ملف التكوين الذي قمت بتنزيله بعد القيام بذلك ، انقر فوق RESTORE. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتم إعادة تشغيل كاميرا Google وهي الآن جاهزة للاستخدام.

(ملاحظة - اتبع الخطوات المذكورة أعلاه لملف تكوين GCam إذا قمت بتنزيل ملفات تهيئة GCam لـ Xiaomi Poco X3 Pro)

لقد كانت هذه مدونتنا "GCam لـ Xiaomi Poco X3 Pro مع تفاصيل التنزيل والتثبيت". إذا كان لديك أي استفسارات ، يرجى الكتابة في التعليقات أدناه.

 

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق