الأحد، 19 مايو 2019

كيفية إزالة كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك من ويندوز 10








أولاً ، انقر فوق قائمة ابدأ في Windows 10 واكتب Netplwiz. حدد البرنامج الذي يظهر بنفس الاسم.

تتيح لك هذه النافذة الوصول إلى حسابات مستخدمي Windows والعديد من عناصر التحكم في كلمة المرور. في أعلى اليمين توجد علامة اختيار بجوار الخيار المسمى ، يجب على المستخدمين إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور لاستخدام هذا الكمبيوتر. "قم بإلغاء تحديد ذلك.




عند النقر فوق "تطبيق" ، سيطالبك بكلمة
 المرور الحالية. أدخله مرتين وانتهى. في المرة التالية التي تقوم فيها بإعادة التشغيل ، أو يستيقظ الكمبيوتر من قيلولة ، لن تحتاج بعد ذلك إلى كتابة كلمة مرورك.

لكن عندما شاركت هذه المعلومات مع باري ، قال على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بشركة Lenovo إنه أمر مستحيل ، لأنه من الممكن نظريًا أن تشحن Lenovo أنظمتها مع نوع من القيود عليها من شأنها أن تمنع هذا العمل غير المهم.




ناقشت الأمر مع وكيل دعم Lenovo وأكد لي أنه يمكن للمستخدمين إزالة كلمة المرور ، لكن لم أختبرها بعد. سأقوم بتحديثك عندما يكون لدي المزيد من المعلومات. كان لدي كمبيوتر محمول من Dell في متناول اليد ، وسمح لي بإزالة كلمة المرور دون أي صراع.

شيء أخير: إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنك تكره كلمات المرور ، فقد أوضحنا لك مؤخرًا كيفية تسجيل الدخول إلى Windows باستخدام رمز PIN بدلاً من ذلك.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق