الخميس، 23 مايو 2019

Redmi Go ريدمي جو: المواصفات والمميزات والسعر


أعلنت شركة شاومي أمس الثلاثاء عن هاتفها الذكي الجديد Redmi Go ريدمي جو، وهو أول هاتف من الشركة الصينية يعمل بإصدار أندرويد جو، وهو إصدار أخف من نظام التشغيل أندرويد يستهدف الهواتف منخفضة التكلفة والمواصفات.
ويعمل Redmi Go الجديد بإصدار Go من نظام التشغيل أندرويد 8.1 اوريو، ويأتي مثبت عليه مسبقا إصدارات أخف من تطبيقات جوجل مثل Youtube Go وGmail جو، وهي التطبيقات المصممة لاستهلاك مساحة تخزينية وبيانات أقل.
أما عن مواصفات Redmi Go ريدمي جو، فإن الهاتف يحمل شاشة IPS LCD قياسها 5 بوصة بدقة HD أو 1280×720 بكسل بأبعاد 16:9، مع وجود حواف كبيرة أسفل وأعلى الشاشة، كما يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 425 مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت، ويحمل ريدمي جو مساحة تخزين داخلية سعتها 8 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
مواصفات Redmi Go ريدمي جو
وزودت شاومي هاتفها الذكي الجديد ريدمي جو بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع وجود فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 5 ميجابكسل، كما زودته ببطارية كبيرة مقارنة مع حجم الشاشة ودقتها وقوة المعالج بقدرة 3000 ميللي أمبير/ساعة.
ويدعم Redmi Go ريدمي جو شبكات الجيل الرابع 4G مع إمكانية تشغيل خطين، ويتوفر باللونين الأسود والأزرق بسعر حوالي 80 يورو أو 91 دولار أمريكي.

ما هي أبرز مواصفات Redmi Go ريدمي جو؟

المواصفاتريدمي جو Redmi Go
الشاشة5 بوصة بدقة HD
المعالجكوالكوم Snapdragon 425
RAM1جيجابايت
المساحة التخزينية8 جيجابايت
الكاميرا الخلفية8 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية5 ميجابكسل
البطارية3000 ميللي أمبير/ساعة
الألوانالأسود والأزرق
نظام التشغيلأندرويد 8.1 جو



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق