الثلاثاء، 5 نوفمبر 2019

جوجل كاميرا Google camera for Realme U1

 Google Camera (Gcam) تنزيل لـ Oppo Realme

Google Camera (Gcam) Oppo Realme: عند شراء هاتف ذكي ، فأنت تفكر في المواصفات وجودة الكاميرا أولاً. أصبحت الكاميرا المحمولة الشرط الأساسي في الهواتف الذكية. لذلك يأتي كل هاتف محمول مع كاميرا مزدوجة أو ثلاثية هذه الأيام.

لكن Google لا تقدم سوى كاميرا واحدة في هواتفها الذكية Pixel بقدرة 12 ميجا بكسل أو القريبة منها فقط ، حتى من أن كاميرا جوجل بيكسل الهاتفية تُحطم أكثر من الماركات الأخرى ذات الكاميرا المزدوجة أو الثلاثية بقدرة 25 ميجا بكسل (تقريبًا).




هذا بسبب توافق الأجهزة والبرامج فقط. لا تستطيع العلامات التجارية الأخرى استخدام موارد أجهزة الكاميرا تمامًا. لذلك توفر جودة صورة متوسطة مع أجهزة كاميرا جيدة.

لذلك أنا هنا وأريد مشاركة كاميرا Google للتنزيل في جميع أجهزة Realme. كاميرا Google مدعومة الآن في جميع أجهزة Realme مع تحديث ColorOS 6.

لن تعمل كاميرا Google مع ColorOS 5.2 دون إجراء عملية تأصيل. لكن GCam ستعمل مع أجهزة ColorOS 6 Realme بدون جذر. قام Realme بتمكين بعض ميزات الكاميرا المطلوبة لتشغيل GCam في تحديث ColorOS 6.




ما هي كاميرا جوجل (Gcam)
كاميرا Google هي برنامج التطبيق الذي صممه Google لأجهزة Android. تم إطلاق Google Camera لأول مرة لجميع أجهزة Android التي تعمل على أجهزة kit-kat 4.4+ في 16 أبريل 2014 على متجر Google play.

سحبت Google كاميرا google من متجر google play في 17 فبراير ، وأصبحت كاميرا Google (GCam) مدعومة رسميًا الآن في أجهزة Google فقط.

لكن بعض المطورين قاموا بتعديل تطبيق كاميرا google وجعله متاحًا لجميع أجهزة Android التي تعمل بنظام Android بشكل غير رسمي. حتى تتمكن من البحث عن كاميرا google متبوعةً بطراز الجوال على google وتنزيلها إذا كانت أجهزتك تدعمها.




ميزات كاميرا Google (GCam)
هناك بعض الميزات الخاصة المتاحة في كاميرا جوجل ، والتي هي على النحو التالي:

HDR + (المدى الديناميكي العالي)
توفر HDR مجموعة ديناميكية من الصور. يلتقط وضع HDR عددًا من الصور المكشوفة وغير المكشوفة ويجمعها لإنتاج صورة متوسط ​​التعرض. وبالتالي ، فإن الصورة التي يتم إنتاجها في وضع HDR هي صور أكبر من الصور العادية التي يتم التقاطها في الجوال.

تثبيت الفيديو
صورت كاميرا جوجل تثبيت الفيديو الذي يجمع بين تثبيت الصورة الإلكتروني والتثبيت البصري للصورة. وبالتالي الفيديو التي تنتجها كاميرا جوجل في وضع تثبيت الفيديو غير مستقر للغاية وغير هشة.


Smartburst
يتم استخدام ميزة Smartburst بالضغط مع الاستمرار على زر الغالق. وبهذه الطريقة ، يتم التقاط 10 صور في الثانية وتمييز أفضل صورة في جميع الصور.

حركة بطيئة
يمكن تسجيل الفيديو في حركة بطيئة في وضع الحركة البطيئة باستخدام كاميرا google.

بانوراما
في وضع بانوراما ، يمكن التقاط العديد من الصور في وقت واحد وسيتم دمج كل هذه الصور تلقائيًا لإنشاء صورة واحدة. هناك أربعة أوضاع لبانوراما في كاميرا Google ، وهي كالتالي: أفقي ، رأسي ، زاوية عريضة وفيش.

الصور البانورامية
تسمح كاميرا Google للمستخدمين بالتقاط الصور في عرض 360 درجة. يمكن إضافة هذه الصور في كود html ويمكن تحميلها في العديد من خدمات google.

صورة
وضع التصوير هو أفضل طريقة لالتقاط صورة شخصية لهاتفك المحمول للحصول على تأثير DSLR. في الوضع العمودي ، تصبح الخلفية ضبابية ويظهر الكائن المركز بوضوح. هذا الوضع متاح في كاميرا جوجل ومفيد لصورة شخصية.

ملصق AR
ملصق AR هو الميزة الموجودة في كاميرا Google والتي تتيح لك إضافة ملصق / كائنات AR في الصور والفيديو.

جوجل لنس
يتم تشغيل خيار عدسة جوجل في كاميرا جوجل بواسطة عدسة جوجل ويسمح لكاميرا الجوال بتحديد ونسخ النص


للتحميل
google camera

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق