الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

أطلقت Xiaomi Mi Watch مع WearOS وبطارية كبيرة جدًا

أعلنت Xiaomi رسميًا عن ساعة Mi Watch اليوم في حدث في بكين بالصين. يمثل هذا أول ساعة ذكية حقيقية من الشركة ، بعد إطلاق أربعة أجيال متتالية من سلسلة Mi Band التي تتمحور حول اللياقة البدنية منذ عام 2014. أول ساعة ذكية حقيقية من Xiaomi هي خاصة ليس فقط لأنها غنية بالميزات ، ولكن أيضًا لأن الشركة تتمتع بسمعة تهتز متابعة كل صناعة يدخلها.

Xiaomi Mi Watch هي ساعة Apple أرخص

Xiaomi Mi Watch
قامت Xiaomi بنسخ ساعة Apple Watch لتصميم Mi Watch ، وهذا ليس بالأمر السيئ بالضرورة. تعد ساعة Apple Watch واحدة من أفضل الساعات الذكية المتوفرة في السوق اليوم ، كما أن الحصول على الإلهام من الأفضل هو علامة جيدة دائمًا. لكنني أتمنى ألا تكون نسخة طبق الأصل من Apple Watch ، خاصة وأن Xiaomi أصدرت عددًا من التصميمات الأصلية في الماضي ، بما في ذلك Mi Mix Alpha و Mi Mix الأصلي.
الآن وقد أثبتنا أن تصميم Mi Watch ليس أصليًا ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على جسمه. تأتي الساعة الذكية مع شاشة لمس مربعة محميّة ياقوت أزرق زجاج كورنينج غوريلا 3. تتميز الساعة بشاشة منحنية AMOLED 1.78 بوصة مع 326 نقطة في البوصة. الجزء الخلفي من الساعة مصنوع من السيراميك.
يوجد تاج على اليمين يمكن استخدامه للتنقل خلال واجهة المستخدم الخاصة بالساعة. بصرف النظر عن التاج ، يوجد زر متعدد الأغراض بالإضافة إلى ميكروفون على الجانب الأيمن. على اليسار ، لديك فتحة ميكروفون أخرى مع فتحة تهوية للسماعات. تتميز ساعة Mi Watch بهيكل من سبائك الألمنيوم بنهاية غير لامعة ، ولكنها تتميز بمنحنيات أكثر حدة من ساعة Apple Watch. في الجزء السفلي ، سترى دبابيس قفص الاتهام للشحن ورصد معدل ضربات القلب.
Xiaomi Mi Watch
عند الوصول إلى الشريط ، تقدم Xiaomi أحزمة قابلة للإزالة مصنوعة من مطاط الفلورو وهو صديق للبشرة ومضاد للحساسية. هناك العديد من خيارات الألوان بما في ذلك الأبيض والأزرق والفضي والأسود. لاحظ أن إبزيم الحزام يأتي مع العلامة التجارية MI في ظل أسود معدني.
شياومي مي ووتش الأشرطة
Video Player
00:00
00:53

تعد ساعة Xiaomi Mi Watch الأولى في استخدام شريحة SD3100 4G

من الداخل ، تأتي ساعة Xiaomi Mi مزودة بشريحة Snapdragon Wear 3100 4G التي تتميز بأربع نوى من Cortex A7 مسجلة بسرعة 1.2 جيجاهرتز. تطلق عليها الشركة أول جهاز يمكن ارتداؤها مع Snapdragon 3100 4G ، ربما لأن Fossil Gen 5 يشاهد مع Snapdragon 3100 لم يكن لديه اتصال خلوي.
 
مي مشاهدة بطارية كبيرة
 
واحدة من أبرز Mi Smartwatch هو البطارية. تتميز الساعة بأحد أكبر البطاريات التي تمت مشاهدتها على مدار الساعة في الساعة الذكية التي تبلغ سرعتها 570 مللي أمبير في الساعة. بالمقارنة ، فإن الساعات مثل Huawei Watch GT 2 بحجم 46 مم ، أو Galaxy Watch Active 2 (44 مم) ، أو حتى Apple Watch 5 تأتي مع بطاريات 455mAh و 340mAh و 296mAh على التوالي. تدعي الشركة أن Mi Watch يمكن أن تستمر حتى 36 ساعة أو ما يصل إلى يومين بتهمة واحدة.
  مي ووتش eSIM
 
سيتم تحميل الساعة الذكية Xiaomi بميزات مثل NFC و Bluetooth 4.2 و Wi-Fi (n) و GPS ومحرك اهتزاز مستقل ومكبر صوت كبير جدًا. تمامًا مثل الساعات الذكية الراقية في 2019 ، تدعم Mi Watch أيضًا eSIM ، مما يضمن إمكانية الاتصال بالإنترنت عبر الشبكة الخلوية وكذلك إجراء المكالمات وتلقيها بشكل مستقل.

مي ووتش هو مدعوم من جوجل WearOS

في خطوة مفاجئة ، تعتمد Xiaomi على منصة WearOS من جوجل لساعتها الذكية الجديدة. ومع ذلك ، مثل هواتفها الذكية ، سيتم تخصيص WearOS التي تعمل على ساعة Xiaomi من خلال واجهة MIUI لشاشة Watch. ستقدم الشركة عددًا من وجوه الساعات المثيرة للساعة. إنه أيضًا ، وبشكل غير مفاجئ ، يأتي مدمجًا مع مساعد XiaoAI الخاص بـ Xiaomi.
 
مي ووتش الحصري الطبعة
 
بصرف النظر عن الميزات المعتادة المتمثلة في اللياقة البدنية الموجودة على جهاز يمكن ارتداؤها ، تدعم ساعة Xiaomi الذكية مراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر الأكسجين في الدم VO2 max ومراقبة النوم ومراقبة طاقة الجسم. في أحد مقاطع الفيديو التسويقية ، أكدت Xiaomi أن Mi Watch آمنة للسباحة أيضًا.
مدعوم من منصة WearOS ، تأتي ساعة Xiaomi Mi مع متجر تطبيقات مدمج خاص بها يوفر 40+ تطبيقات محسنة للساعة الجديدة. يتضمن ذلك التطبيقات الصينية الشهيرة مثل QQ و WeChat و Keep (اللياقة البدنية). بفضل NFC ، يمكن أيضًا استخدام Mi Watch لإجراء المدفوعات في الصين.
تتميز Mi Watch أيضًا بالاتصال بالأجهزة المنزلية الذكية والتحكم فيها في منزلك.

سعر Xiaomi Mi Watch مُعدٍ بقوة

يبلغ سعر ساعة Xiaomi Mi 1299 يوان (185 دولار أو 13116 روبية) في الصين. الساعة معروضة للحجوزات من الساعة 5 مساءً اليوم (5 نوفمبر) وسيتم عرضها للبيع في تمام الساعة 12 صباحًا في 11 نوفمبر في الصين.
 
مي ووتش الحصري الطبعة
تمامًا مثل طراز Mi CC9 Pro ، هناك إصدار حصري يتميز بشاشة عرض من الزجاج الياقوت مع هيكل مصقول من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من الفولاذ المقاوم للصدأ. تبدو النسخة الحصرية أعلى بكثير من الإصدار العادي ، وسوف تتاجر بها مقابل 1999 يوان (285 دولارًا أو 20184 روبية). سيتم طرح الإصدار الحصري للبيع في ديسمبر 2019.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق