الأربعاء، 6 نوفمبر 2019

يجيب Xiaomi عن الأسئلة الرئيسية حول Mi Watch

كشفت Xiaomi بالأمس عن Mi Watch بجانب Mi CC9 Pro و Mi TV 5 في الصين. كالعادة ، لن يتم الكشف عن جميع التفاصيل خلال الحدث خاصةً حيث تم تجاوز ثلاثة منتجات عالية الطاقة. لذلك ، كان هناك العديد من الأسئلة حول Mi Watch التي تم إيقافها من قبل المعجبين. لقد حان الآن Xiaomi للرد على بعض الأسئلة. مي ووتش الحصري الطبعة
 
يأتي الرد من Xiaoheng ، المدير العام لسلسلة Xiaomi البيئية عبر موقع ويبو. أحد المجالات التي تحدث عنها كانت ميزة eSIM على متن MI Watch. شعر عدد من المعجبين بالفضول لمعرفة المدن في الصين حيث يمكن أن تعمل ميزة eSIM. وكشف أن مستخدمي تشاينا يونيكوم يمكنهم استخدام البطاقة الإلكترونية في شانغهاي وشنتشن وقوانغتشو وتيانجين وتشنغتشو وتشانغشا ووهان. من ناحية أخرى ، يمكن لمستخدمي تشاينا موبايل في شانغهاي وشنتشن وقوانغتشو وتيانجين وهانغتشو ونانجينغ وتشنغدو استخدام بطاقة SIM الإلكترونية. أخيرًا ، يمكن لمستخدمي China Telecom تقييم خدمة e-SIM في شنغهاي ، وقوانغتشو ، وشنتشن ، وهانغتشو ، ونانجينغ ، وتشنغدو ، ووهان.

  مي ووتش eSIM
 
بعد ذلك ، تحدث عن عمر بطارية Mi Watch ، وكشف عن أنه يمكن استخدام الساعة لمدة 36 ساعة في ظل الاستخدام العادي. مقارنةً بالمنتجات المنافسة الأخرى التي تستخدم نظام التشغيل Wear OS ، تم تحسين عمر بطارية Mi Watch بشكل كبير.
ماذا عن مستوى ماء؟ كشف Xiaoheng أنه يمكن استخدام Mi Watch في حمام السباحة والمياه الضحلة الأخرى.

  مي مشاهدة بطارية كبيرة
 
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام الساعة الذكية للتحكم في منتجات المنزل الذكي الأخرى
 وكذلك طلب سيارة أجرة وتعيين تذكيرات وقراءة الموسوعة المباشرة والاستماع إلى الأغاني 
والاستماع إلى أكثر من 100 نوع من المشاهد الصوتية الذكية.

 

كما أكد مجددًا أن الساعة تأتي مع دعم للعديد من الأنماط الرياضية مثل الجري في الهواء الطلق والمشي في الهواء الطلق والتسلق في الجبال والتسلق في الجبال والجري الداخلي وركوب الدراجات
 في الهواء الطلق وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة وحوض السباحة والسباحة في المياه المفتوحة والرياضات المجانية.
أوضحت شركة Xiaomi exec أنه يمكن استبدال حزام Mi Watch ولكن يجب أن يكون بحزام مطابق من نفس الحجم. ينصح بعدم استخدام أحزمة معدنية غير رسمية أو أنواع أخرى من الأشرطة ، حيث قد تتعطل الميزات الأخرى للساعة (الاتصالات ، GPS ، Bluetooth ، Wi-Fi) بسبب عدم التطابق.

 
 
أخيرًا ، عند دعم iOS ، كشف أن مستخدمي iOS يمكنهم تنزيل جهاز ربط تطبيق WearOS مؤقتًا من خلال متجر التطبيقات. ومع ذلك ، فإن وظائف مثل NFC ، التي تعتمد على تطبيق Xiaomi ، وإدارة بيانات الصحة الرياضية لن تكون متاحة في الوقت الحالي. على ما يبدو ، ما زالوا يعملون على جعل جميع الميزات تعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق